![]() |
أرنولد في المؤتمر الصحفي بعد خسارة منتخب العراق
غراهام أرنولد بعد الخسارة من السنغال بخماسية:
أنا في غاية الفخر والاعتزاز بجميع أبناء الشعب العراقي، وفخور جداً بأنني حظيت بفرصة المجيء إلى هنا والإشراف على تدريب المنتخب العراقي في نهائيات كأس العالم أنا فقط أشعر بخيبة أمل وإحباط شديد لأننا استقبلنا في شباكنا 12 هدفاً، والتسعة الأهداف كاملة منها كانت ناتجة عن أخطائنا الفردية والدفاعية نحن، وليس بسبب تفوق المنافس. البطاقة الحمراء كان لها تأثير هائل. بطاقة حمراء غبية جعلت بقية المباراة صعبة علينا. |
| الساعة الآن 05:11 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فنان سات
www.fanansatiraq.com