للإرتقاء بمنتديات فنان سات ساهم معنا فى نشر الموضوع على الفيس بوك من هنا
اللاعب الإيراني مهدي طارمي يناشد الفيفا "هل هذا عدلا مع إيران"؟مهدي طارمي بعد مباراة مصر والعودة إلى المكسيك: هذا ليس عدلاً، برأينا ليس عدلاً. هل هذا عدلا للفيفا؟ حسناً، هذا جيد لهم. لكنه ليس عدلاً. إذا كانوا يريدون خروجنا، فلا بأس؛ فلنخرج. لكن هذا ليس عدلاً. ليس لدينا كادر يساعدنا في عمليات الاستشفاء أو الدعم اللوجستي لأنهم لم يحصلوا على الفيزا. نحن دائماً نشتكي من هذه الأمور، لكن لا أحد يساعدنا، لا أحد. الموضوع الأصلي: اللاعب الإيراني مهدي طارمي يناشد الفيفا "هل هذا عدلا مع إيران"؟ || الكاتب: المهندس || المصدر: منتديات فنان سات http://www.fanansatiraq.com/vb/ البحث فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه. المصدر: منتديات فنان ساتhgghuf hgYdvhkd li]d 'hvld dkha] hgtdth "ig i`h u]gh lu Ydvhk"? li]d hgghuf hgtdth hgYdvhkd dkha] u]gh Ydvhk"?
فنان سات , جامعة الفضائيات العربية , اكبر منتدى فضائي , اقوى سيرفر شيرنج ,كروت ستالايت , خدمات مجانية , قنوات فضائية , ترددات حديثة ,سيرفرات مجانيه.
hgghuf hgYdvhkd li]d 'hvld dkha] hgtdth "ig i`h u]gh lu Ydvhk"? li]d hgghuf hgtdth hgYdvhkd dkha] u]gh Ydvhk"?